أخبار المركز
  • يشارك مركز "المستقبل" في الدورة الـ33 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في الفترة (29 إبريل - 5 مايو 2024)، وجناحه رقم C39 في القاعة 9
  • مركز "المستقبل" يصدر العدد 36 من دورية "اتجاهات الأحداث"
  • صدور العدد السادس من "التقرير الاستراتيجي" بعنوان "حالة الإقليم: التفاعلات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط 2024"
  • محمد خلفان الصوافي يكتب: (منتدى الخليج وأوروبا.. دبلوماسية جماعية للتهدئة الإقليمية)
  • معالي نبيل فهمي يكتب: (تأملات حول فشل جهود السلام الفلسطينية الإسرائيلية)

"كوب28":

مركز "المستقبل" يُطلق نشرة بريدية جديدة

30 نوفمبر، 2023


يبدأ مركز "المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة"، يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، في إرسال نشرة يومية جديدة باسم "كوب28"، عبر البريد الإلكتروني إلى قوائم المشتركين لديه.

ويأتي إصدار هذه النشرة الاستثنائية في إطار الخدمة المعرفية التي يتيحها المركز لقرائه بالتزامن مع استضافة دولة الإمارات لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب28" خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023، إذ سيتم إرسال النشرة يومياً خلال فترة انعقاد هذا الحدث.

ومن المُقرر أن تتضمن نشرة "كوب28" المواد المنشورة على الموقع الإلكتروني لمركز "المستقبل"، وتغطي أجندة "كوب28" وقضايا التغير المناخي، والتي تتنوع ما بين تحليلات، ومقالات رأي، وحلقات نقاش، وعروض أجنبية، ورؤى عالمية، و"إنفوجرافيكInfographic "، و"بيان حقائق  Fact sheet"، فضلاً عن إصدارات ومطبوعات المركز الأخرى مثل دورية "اتجاهات الأحداث"، و"الدراسات الخاصة"، و"كتب المستقبل"، وغيرها.

ويُمكن للمشتركين الجدد الاستفادة من خدمة "نشرة كوب28" والحصول عليها يومياً عبر الاشتراك في القائمة البريدية للمركز بموقعه الإلكتروني.